كنـــدا

فتح باب الهجرة الى كندا 2023 -2024 وطريقة التقديم والوظائف المطلوبة.. التقديم الان

نستعرض معكم تفاصيل فتح باب الهجرة الى كندا 2020-2021 في عدد من المدن الكندية منها الهجرة الى كيبيك و مدينة مانيتوبا لعدد من الوظائف و التخصصات المطلوبة في كندا للهجرة والعمل لمختلف الاعمار ، علي ان يكون التقديم الكترونيا عبر الموقع الرسمي للهجرة الكندية حسب كل مدينة حسب الخطوات التالية.

فتح باب الهجرة الى كندا 2023- 2024 في العديد من المدن الكندية

وفي سبيل تسهل خطوات الهجرة امام الشباب المصري والعربي الذي يحلم بالهجرة إلى كندا حيث مستوى المعيشة الآدامي والحياة الرغدة والمقابل المادي المناسب للوظائف المطلوبة في المدن الكندية ، في ظل الضغوط الاقتصادية الصعبة في مصر والدول العربية حاليا.

تعرف على الوظائف الأكثر طلبا في كندا 2024

حيث اعلنت كندا عن فتح باب الهجرة 2023-2024 في عدد من المدن الكندية مثل كيبيك ومدينة موردن في مقاطعة مانيتوبا الكندية Manitoba وعدد من المدن الاخري.

حيث طلبت مدينة Morden عدد من المهاجرين اصحاب الأيدى العاملة الماهرة للعمل بها بدون شروط عقد عمل وبدون شرط إجادة اللغة فقط تطلب النجاح في المستوى الخامس في إمتحان اللغة الإنجليزية (إيلتس) وهو إمتحان سهل اجتيازه.

اما عن التخصصات المطلوبة للهجرة الي كندا مدينة مانيوتبا والوظائف المطلوبة في المقاطعة حالياً هي عاملي الخياطة والعاملين في مجال صناعة الملابس وميكانيكي السيارات ومصلحي الكاوتس والطباخين وعاملي المطاعم. ويمكنكم معرفة باقي تفاصيل الهجرة الى كندا مدينة مانيتوبا بالتفصيل والتقديم في الهجرة اونلاين من خلال الرابط التالي

السفر إلى كندا (مقاطعة كيبيك) من خلال برنامج العمالة الماهرة والمتعلمين

فتح باب الهجرة الى مدينة كيبيك كندا 2024

اما عن مدينة كيبيك Québec ثاني اكبر مقاطعات كندا حيث تقع مدينة Montreal بها ، وتطلب كيبيك عدد كبير من الهاجرين سنويا حيث يصل عدد طلبات الهجرة المقبولة الي 6300 طلب هجرة من مصر والدول العربية وافريقيا ، حيث تقدم المقاطعة الكندية الكبيرة العديد من التسهيلات للمهاجرين مع اتاحة عدد من الوظائف والتخصصات المطلوبة ، علي ان تكون خطوات التقديم في الهجرة الي كيبيك كالتالي
1- يتم التقديم لحكومة مقاطعة كيبك للحصول على شهادة الترشيح والتي يقدمها الراغب في الهجرة إلى الحكومة الفيدرالية.
2- تقوم حكومة كيبيك بتقييم طلبات المرشحين طبقاً لعدة نقاط أساسية وهي سن المرشح والمستوى التعليمي ومجال التدريب والخبرة في العمل وإجادة اللغة، والقدرة على التعايش مع الآخرين.

ويمكنكم التسجيل في برنامج الهجرة الكندية 2024 الي مدينة كيبيك عبر اللينك التالي

وعبر برنامج الهجرة الكندي الدخول السريع Entry Express للهجرة والتوظيف السريع في كندا سيتم اتاحة الفرصة للمهاجرين المهرة من أصحاب المؤهلات وذلك لسد عجز العمالة والوظائف في كندا.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *